القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح الكثير من العملات الرقمية بطريقة مضمونة وحقيقة بمشاهدت الاعلانات او القيام ببعض المهام البسيطة 2022
















 ما هو هذا الموقع؟


يعمل موقع الويب هذا كأنه صنبور تلقائي ، فهو يتيح لك المطالبة تلقائيًا بعملات متعددة مرة واحدة على نفس الصفحة دون فعل أي شيء! يساعدك هذا على كسب عملاتك المفضلة والارتقاء في المستوى في نفس الوقت!

كيف أبدأ في استخدام هذا الموقع؟

بعد تسجيل بسيط يطلب تأكيد البريد الإلكتروني ، يمكنك البدء في استخدام Fire Faucet.

يجب أن تبدأ بإضافة عناوين العملات الخاصة بك على صفحة عناوين المحفظة. بعد ذلك يجب عليك التحقق من صفحة الإعدادات لضبط الإعدادات الخاصة بك. أنت الآن جاهز للمطالبة بالفعل. انتقل إلى صفحة Dashboard ، وتحقق من العملات المعدنية المختلفة التي تريد المطالبة بها وانقر فوق Start Auto Faucet!

من أين أتقاضى راتبي؟

نحن ندعم حاليًا عمليات السحب إلى محفظتك الشخصية أو محفظة FaucetPay الصغيرة. الخيار لك!


كيف يمكنني كسب أسرع؟

أرباح الجميع هنا فريدة من نوعها. يمكن للجميع الوصول إلى الروابط المختصرة ، والمكافأة اليومية ، والصنبور في الموقع لمدة 30 دقيقة ، وإعلانات PTC (عند توفرها) ، والمهام اليومية (التي يتم إعادة تعيينها كل يوم). Offerwalls كلها جهات خارجية ، وهي خارج سيطرة Fire Faucet. مع ذلك ، تكون معظم عروض العروض محددة جدًا فيما يتعلق بالمناطق التي تكون متاحة لها. من الأفضل الاطلاع عليها جميعًا ومعرفة أي منها ، إن وجد ، العمل فقط ، ولكن العمل الأفضل بالنسبة لك!

1x؟ 4x؟ ايهما افضل؟

إنهم متشابهون. 1x هو الإعداد الافتراضي العادي. سيعيد 2x ضعف مبلغ العملة التي تطالب بها ، بينما يستخدم أيضًا ضعف ACP الذي سيكلفه عادةً. نفس الشيء ينطبق على 3x (ثلاثي) و 4x (رباعي). يعتمد الأمر فقط على مدى السرعة التي تريد أن تحترق بها عبر ACP لديك.


ايهما افضل؟ تحويل أم صنبور آلي؟

لا توجد إجابة رسمية صحيحة. هذا يعود إلى مسألة تفضيل شخصي و / أو رأي. التحويل فوري ، على الرغم من أنه يحتوي على 1000 ACP كحد أدنى ، و 5٪ رسوم (يتم احتسابها تلقائيًا). بينما الحنفية التلقائية هي عكس ذلك. لا يوجد حد أدنى ، بدون رسوم ، ويعطي نقاط نشاط أيضًا!

هل من المقبول استخدام VPN / وكيل؟

لا. يعد هذا انتهاكًا مباشرًا لشروط الخدمة (ToS) ، وسيتم حظر حسابك! هذا ينتهك أيضًا شروط offerwall المختلفة ، والتي ستمنعك أيضًا.


هل أحتاج إلى البقاء على الصفحة لتشغيل صنبور السيارات؟

لا ، لا داعي للبقاء على الصفحة. سيتم تشغيل Auto Faucet في الخلفية ولكن يجب أن تظل علامة التبويب مفتوحة. لا يلزم التركيز عليه ، لذا يمكنك القيام بأشياء أخرى في علامة تبويب أو نافذة مختلفة.

ما هو الحد الأدنى للسحب؟

الحد الأدنى والحد الأقصى لمبلغ السحب مذكوران في صفحة السحب لكل عملة معدنية.


كم من الوقت يستغرق الانسحاب؟ لماذا لا يزال طلب السحب يقول "معلق" هل هذا طبيعي؟

بالنسبة للمستخدمين الجدد ، قد تستغرق عمليات السحب القليلة الأولى ما يصل إلى 72 ساعة للمعالجة. يعد هذا إجراء FireFaucet عاديًا وقياسيًا لمنع المستخدمين الاحتياليين. يرجى ملاحظة أن فتح تذكرة دعم لن يؤدي إلى تسريع عملية السحب.

 

بخلاف ذلك ، تتم معالجة عمليات السحب المباشر (DW) مرة واحدة يوميًا في تمام الساعة 00:00 بالتوقيت العالمي المنسق. إذا قمت بالإرسال الساعة 00:01 ، فسوف تنتظر ما يقرب من 24 ساعة كاملة. في حين أن سحوبات FaucetPay (FP) عادة ما تكون فورية.



قم بالتسجيل في الموقع من هنا وابداء الربح حالا!!

اضغط هنا للذهاب للموقع وبداء الربح

أنت الان في اول موضوع
author-img
اسمي مروان حاتم 25 سنه مصمم ومبرمج مواقع الكترونية وخبرة في الاختراق الاخلاقي لاكثر من 10 سنوات

تعليقات